قمة منتظرة بين البلوز و الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعلان قمة منتظرة بين البلوز و الريدز في الدوري الانجليزي الممتاز

مُساهمة من طرف osman mirghani في السبت أكتوبر 25, 2008 2:12 pm

تستحوذ مباراة تشيلسي مع ليفربول على استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن يوم غد الأحد على الاهتمام الأكبر من بين مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي تقام هذا الاسبوع .
وتخيم الاصابات بظلالها على استعدادات ليفربول لهذه المباراة المهمة التي تمثل لقاء قمة مبكر في المسابقة حيث يفتقد الفريق بالفعل لجهود مهاجمه الاسباني فيرناندو توريس الذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الاسباني الاسبوع الماضي.
كما قد يفتقد الفريق جهود مهاجمه الايرلندي روبي كين ولاعبي خط الوسط ستيفن جيرارد والاسباني خافي ألونسو بسبب الاصابة أيضا.
واستبدل الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول اللاعبين الثلاثة خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1/1 مع مضيفه أتليتكو مدريد أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.
وقال بينيتيز "كانت إصابة عضلية طفيفة بالنسبة لروبي (كين).. جيرارد بخير. كان مجهدا بالفعل بينما تلقى ألونسو كدمة في ركبته".
وحافظ الفريقان على سجلهما خاليا من الهزائم حتى الآن في الدوري الانجليزي هذا الموسم حيث يتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق الاهداف فقط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني بعدما نجح ليفربول في التغلب على مانشستر يونايتد حامل اللقب في مباراة قمة أخرى هذا الموسم.
وستكون المباراة بعد غد الأحد هي الاولى لتشيلسي في الموسم الحالي أمام أحد الفرق الاربعة الكبرى في المسابقة.
ويعود إلى صفوف تشيلسي في هذه المباراة قائده ونجم دفاعه جون تيري بعد تعافيه تماما من الإصابة في الظهر وتألقه خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي على روما 1/صفر أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.
وشهدت مباراة روما ايضا عودة كل من حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفالو إلى صفوف تشيلسي كما استعاد المهاجم جو كول لياقته بينما يملك المهاجم الايفواري ديدييه دروجبا وقلب الدفاع أشلي كول فرصة جيدة للعودة إلى صفوف الفريق خلال المباراة أمام ليفربول.


osman mirghani Surprised
avatar
osman mirghani
عضو نشط
عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 30
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إعلان ليفربول

مُساهمة من طرف Admin في السبت أكتوبر 25, 2008 11:31 pm

مع الليفر Smile
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 79
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mecha21.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى