المان يونايتد يفشل في هزيمة التوفيز واللحاق بتشيلسي في الصدارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إعلان المان يونايتد يفشل في هزيمة التوفيز واللحاق بتشيلسي في الصدارة

مُساهمة من طرف osman mirghani في السبت أكتوبر 25, 2008 1:55 pm

تعثر مانشستر يونايتد حامل لقب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت في مطاردته لتشيلسي متصدر ترتيب المسابقة حاليا بتعادله 1/1 مع مضيفه إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع التاسع بالمسابقة.

وتقدم لاعب خط الوسط الاسكتلندي دارين فليتشر بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 22 ثم تعادل مروان فيلايني لإيفرتون بهدف من ضربة رأس قبل أقل من نصف ساعة على نهاية المباراة ليمنح فريقه صاحب الأرض نصيبا من نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة يظل مانشستر يونايتد في المركز الخامس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف المتصدرين تشيلسي وليفربول اللذين يلتقيان سويا غدا الأحد على استاد "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الأسبوع نفسه.

وفرض مانشستر سيطرته التامة على المباراة من حيث الاستحواذ على الكرة ولكنه دفع ثمن فشله في ترجمة الفرص العديدة التي سنحت له إلى أهداف.

وبدأ مانشستر المباراة بشكل جيد وتقدم له فليتشر في منتصف الشوط الأول منهيا هجمة رائعة اعتمدت على انتقال الكرة من لمسة واحدة بين أقدام اللاعبين.

واعتقدت جماهير مانشستر أن هذا الهدف سيفتح الطريق أمام سيل من الأهداف الأخرى ولكن لاعبي الفريق الزائر لم يتمكنوا من تسجيل هدف ثاني يدعم تقدمهم حتى ظهر فيلايني أمام مرمى مانشستر يونايتد ليسجل هدف التعادل لإيفرتون من ضربة رأسية في منتصف شوط المباراة الثاني.

وكاد النيجيري ياكوبو يضيف هدفا ثانيا لأيفرتون لولا تألق حارس مانشستر يونايتد العملاق إدوين فان دير سار الذي غير اتجاه الكرة لتصطدم بالقائم. بينما لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تسديدة قوية لمانشستر بعدها بقليل ولكنها مرت من فوق العارضة قبل أن يتمكن إيفرتون من الصمود طيلة أربعة دقائق ونصف دقيقة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع إيفرتون رصيده إلى تسع نقاط من تسع مباريات ليصعد إلى المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي ولكن بشكل مؤقت لحين انتهاء باقي مباريات الأسبوع التاسع.

وفي مباراة أخرى اليوم ضمن المرحلة نفسها عمق سندرلاند جراح ضيفه نيوكاسل يونايتد وتغلب عليه 2/1 .

وتقدم الفرنسي جبريل سيسيه بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة 20 ثم أدرك المهاجم النيجيري الدولي شولا أميوبي التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 30 قبل أن يحسم كيران ريتشاردسون المباراة لصالح سندرلاند في الدقيقة 75 .

ورفع سندرلاند رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

osman mirghani Surprised
avatar
osman mirghani
عضو نشط
عضو نشط

ذكر عدد الرسائل : 12
العمر : 30
العمل/الترفيه : student
تاريخ التسجيل : 25/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

إعلان رد: المان يونايتد يفشل في هزيمة التوفيز واللحاق بتشيلسي في الصدارة

مُساهمة من طرف Admin في السبت أكتوبر 25, 2008 11:32 pm

المان بجيبها في اللفة
avatar
Admin
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 79
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mecha21.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى